طعم الأفراح

شكلني بطعم الأفراح

لوني بلون التفاح

وبطعم المانجة وكمنجة

تعزفلي عالجرح ارتاح

يمكـــــــــــن

———
منير – يمكن
———
كلمات الشكر لوحدها مش كفاية على سؤالكم عليا بجد جزاكم الله خيرا
انا بخير الحمد لله وبعتذرلكم كتيييييير جدا على غيابى عن المدونة وعن النت كله
شوية ظروف والله المستعان .. وحشتونى اوى اوى ومحتاجة جدا لدعائكم ليا بظهر الغيب
وجزاكم الله عنى خير الجزاء

One Response to “طعم الأفراح”

  1. هلا يا انسانة… اتمنى انك تكوني بخير و سلامة…بصراحة تامة لا ادري ما دفعني للكتابة لك او ترك تعليق بسيط, فانا و رغم انني اقرأ لأناس كثر,الا انني نادرا جدا ما اعلّق.. حتى انني لاول مرة اكتب باللغة العربية.. اعلم انه لشيء مضحك ومحزن.. استمتعت كثيرا جدا في قراءة كل ما كتبته و كي لا اكون كاذبة ما زال هناك ما اريد قراءته.. لا اعلم ولكن جزء مني يدفعني الى تركه للغد حتى اجد ما استمتع به غدا🙂 انا فعلا اصبحت من اشدّ اشدّ المعجبين بك.. بارك الله فيكي

Leave a Reply

